منتديـات المرعـ سوكيد ـب لاقـوى افـلام الرعـب والغمــوض



 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

  الفيلم اكشن Cyborg 1989

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد الفنون المرعبه
╝◄ مشرف ►╚
╝◄ مشرف ►╚
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 27/10/2012
العمر : 29
بلد المرعب : الامارات
المتصفح : عالم الرعب
المزاج : ساحر من درجة 777
تعاليق : اهلا وسهلا بكم في عالم الرعب منتديات سوكيد المرعب تعال وشوف الرعب على اصوله

مُساهمةموضوع: الفيلم اكشن Cyborg 1989    الإثنين نوفمبر 19, 2012 8:59 pm

الفيلم اكشن Cyborg 1989

الفيلم مترجم الى اللغة العربية





خلاصة القصة

سايبورغ هو 1989 الأمريكية فنون الدفاع عن النفس فيلم الخيال العلمي من إخراج ألبرت Pyun . جان كلود فاندام النجوم كما Rickenbacker جيبسون، مرتزق الذين معارك مجموعة من اللصوص القتلة بقيادة اهتزاز الحاجز ( فنسنت Klyn ) على طول الساحل الشرقي للأمم المتحدة الدول في مرحلة ما بعد المروع في المستقبل.




قصة الفيلم


مؤامرة الطاعون المعروف باسم يشل الموت المعيشة حضارة دمر بالفعل من قبل مجموعة صغيرة من العلماء على قيد الحياة والأطباء "الإبادة الجماعية والفوضى والمجاعة." - الواقعة في اتلانتا ، جورجيا ، موطن CDC - العمل على علاج لإنقاذ ما تبقى من الإنسانية. To y . لإكمال عملهم يحتاجون المعلومات المخزنة على نظام الكمبيوتر في مدينة نيويورك. اللؤلؤ النبي ( Dayle هادون يتم) المتطوعين لبعثة البريد السريع والخطير في سايبورغ من خلال زيادة الجراحية.

”. اللؤلؤ، ويرافقه الحرس الشخصي مارشال ، باسترداد البيانات في نيويورك، ولكن تتبعها اهتزاز الحاجز الحلقة ( فنسنت Klyn ) وعصابته من "القراصنة". . درابزين يريد العلاج حتى انه يمكن أن يكون حكرا على إنتاجها. look for a بجروح خطيرة في الوقت الذي تقاتل القراصنة، ويقول بيرل لتركه والحصول على بلدة برونكس للبحث عن المرتزقة ، والمعروفة باسم "الرامي"، التي يمكن أن يصطحبها إلى السلامة. ). انها تحصل يحشر، ولكن يتم حفظ من قبل الرامي المهنية، جيبسون ( جان كلود فاندام ). . وما لبث فهل شرح حالتها ثم يتم تجاوز من قبل عصابة الحاجز وطرقت بها جيبسون الحطام المتساقط. , . درابزين، بعد أن قطعت رؤوسهم ، يتدلى رأسه أمام اللؤلؤ ويقول لها انه ذاهب معها الى اتلانتا. w.” هناك، قالت انها يجب ان تجلب له علاج، أو "الحصول على عرض الرعب".

عصابة حاجز للذبح عائلة ويسرق قاربهم. . يتوجهون لجنوب اتلانتا عبر الممرمع لؤلؤة في الأسر. جيبسون، الذي كان يتعقب القراصنة، يصل في مكان الذبح في وقت لاحق من تلك الليلة. وهو شخصية غامضة ينتقل إلى مهاجمته، لكنه يعطل لها. أنها تبين أن النادى سيمونز (ديبورا ريختر)، وهي شابة كانوا قد يختبئ منذ هجوم للقراصنة ويعتقد جيبسون كان واحدا من عصاباتهم.. النادى يكشف أن تمحى عائلتها بها الطاعون، وأنها تريد مساعدة جيبسون واللؤلؤ. جيبسون هو أقل اهتماما علاج للطاعون من الحاجز قتل مع. , . جيبسون وجنوبا من خلال رحلة النادى الأراضي البور، وكمين نصبه قطاع طرق. He . انه يحاول اقناع النادى للبقاء بعيدا، عدم الرغبة في رؤية تموت. , . تقول له انها لا تريد ان يموت لرؤيته سواء، ويقدم نفسه له، ولكنها ترفض قائلا: تدمير الحاجز هو كل ما يهتم.

. في ذكريات الماضي، تبين جيبسون كان قد سقط مرة واحدة في الحب واستقرت في منزل ريفي مهجور مع العميل، مريم، ولها اثنين من الأشقاء الصغار. . قتل درابزين مريم وشقيقها، واختطف اختها هالي، مما اضطر جيبسون لتولي "الرامي" نمط الحياة مرة أخرى.

, . اعتراض الحاجز وطاقمه قرب تشارلستون بولاية ساوث كارولينا ، جيبسون الهزائم معظم رجاله، ولكن الحاجز يطلق النار عليه من بندقية الهواء.. التمريض الآن بطلق ناري، يدرك جيبسون هالي الآن عضوا مخلصا للطاقم الحاجز ل. . انه يهرب القراصنة وينتهي حدها مع اللؤلؤ والنادى. . اللؤلؤ يرفض الذهاب معه، وقالت انها تحسب أن جيبسون ليست قوية بما يكفي لهزيمة الحاجز، وسوف تكون قادرة على الحصول لها على اتلانتا بأمان. . وتقول انها سوف تذهب مع الحاجز واستدراجه إلى وفاته في أتلانتا حيث لديها الموارد المتاحة لها.

فاقت متعب والجرحى وبشدة، جيبسون يهرب مع النادى من خلال الصرف الصحي إلى المستنقعات المالحة ، حيث يتم ملاحقتهم من قبل بقية القراصنة وفصل في نهاية المطاف عن بعضها البعض في التضاريس مستنقعي. , . وضرب بدقة من قبل جيبسون الحاجز و المصلوب على رأس الصاري للسفينة، على الشاطئ المهجورة. . هالي باقية في مكان الحادث، لكنه يترك مع الحاجز. جيبسون تنفق ليلة على الصليب. . في الصباح، بالقرب من الموت، وقال انه يركل الصاري مرارا بقدمه التعلق في نوبة من الغضب مشاركة.. الصاري يستقر، يرسله تسقط على الارض، لا تزال ذراعيه مسمر على الصليب.. وأخيرا، يبدو النادى للخروج من المستنقع لاطلاق سراحه.

. جيبسون ونادى اعتراض الحاجز مرة أخرى في أتلانتا، وهذه المرة أفضل استعدادا. . تؤخذ عصابة درابزين إلى أسفل واحدا تلو الآخر إلى أن جيبسون والمواجهة. . خلال قتالهم، يندفع النادى الحاجز بسكين، لكنه طعنات وقتلها.. جيبسون بدوره طعنات في الصدر الحاجز. . التفكير ميتا، جيبسون تحتضن هالي. . ومع ذلك، فندر يستيقظ مرة أخرى وأنها لا تزال المعركة في سقيفة قريبة، حيث يقتل جيبسون أخيرا الحاجز بواسطة التخوزق له على ربط اللحوم.". جيبسون وهالي مرافقة بيرل إلى الوجهة النهائية لها، قبل ان يعود "هناك".

صور من الفيلم
























اتركم مع الفيلم وراجو تقييم الفيلم

وانتمى لكم طيب المشاهدة وقضاء اسعد وامتع الاوقات في المنتدى


الفيلم لمن هم فوق+18


satan 5



satan pop


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيلم اكشن Cyborg 1989
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق الابراج
» بعد إذنك نبيل شعيل بتركيا
» برج لصاحب مواليد 21\1\1989

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات المرعـ سوكيد ـب لاقـوى افـلام الرعـب والغمــوض :: مشاهدات أفلام الرعب :: مشـــاهدة مباشرة للافلام الاجنبية-
انتقل الى: