منتديـات المرعـ سوكيد ـب لاقـوى افـلام الرعـب والغمــوض



 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 Amityville Horror 2 The Possession

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد الفنون المرعبه
╝◄ مشرف ►╚
╝◄ مشرف ►╚
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 27/10/2012
العمر : 28
بلد المرعب : الامارات
المتصفح : عالم الرعب
المزاج : ساحر من درجة 777
تعاليق : اهلا وسهلا بكم في عالم الرعب منتديات سوكيد المرعب تعال وشوف الرعب على اصوله

مُساهمةموضوع: Amityville Horror 2 The Possession    الإثنين نوفمبر 19, 2012 6:54 pm




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


Amityville Horror 2 The Possession


الفيلم من انتاج سنة 1982م


خلاصة القصة

Amityville II: امتلاك هو 1982 رعب خارق الفيلم من إخراج داميانو دامياني . The screenplay by Tommy Lee Wallace is based on the novel Murder in Amityville by the parapsychologist Hans Holzer . سيناريو من تومي لي والاس يقوم على رواية جريمة قتل في Amityville من قبل المتخصص في تخاطر علم النفس هانز هولزر . It is a prequel to The on the DeFeo family . بل هو برقول ل والرعب Amityville ، وضعت في شارع المحيط 112 وتتميز الأسرة Montelli خيالية مقتبس على الأسرة . المدلى بها تشمل جائزة الأوسكار المرشح بيرت يونغ الذي كان يجد في الشهرة روكي في ذلك الوقت؛ هناك إشارات قليلة إلى أفلام روكي داخل . هذا الفيلم واحدا من الأدوار يشمل يونغ قتامة نادرة كما انه يلعب الأب المسيئة والعنف وعلى النقيض من أدواره أكثر سهولة الجارية. هذا هو الفيلم الثاني في الملحمة الرعب Amityville .



تقييم الفيلم Amityville II نمط لذات الميزانيات المنخفضة مع عواقب إشارة تذكر لأحداث القصة الحياة الحقيقية في Amityville،

ممكن ان تقع في اي بلد في العالم حيث يوجد عالم الاخر الذي نجهلة ونعرف عنه القليل عن البيوت المسكونه من غير البشر











قصة الفيلم


ومن شأن الخطوة أن الأسرة Montelli إلى ما يعتقدون يكون بيت أحلامهم. ومع ذلك، بعد اكتشاف أن هناك نفق يؤدي الى داخل المنزل، يظهر وجود الشر لتكون كامنة داخل، غير معروف للأسرة. . بعد الأنشطة غير العادية وparnormal، مثل bangings غير معروف على الباب، رسالة قبيحة على أصغر أطفال من الجدار غرفة الأسرة Montelli في ل(التي الدهم يدق عليها بعد اقتراح من لهم من فعل ذلك ويدق أيضا والدتهم للتدخل)، الأم Montelli، دولوريس (ألدا) يحاول أن يكون الكاهن المحلي، الأب فرانك Adamsky (أولسون)، يبارك المنزل ولكن كان هو الدافع لها بعيدا من الدنس زوج، أنتوني (الشباب)، والذي هو صارمة وتعسفية، قبل أن يمكن بشكل صحيح مساعدة. , ." بعد ذلك بقليل، والأسرة تذهب إلى الكنيسة مع أنطوني، حتى يتمكن من "الاعتذار" لكونه وقحا لAdamsky، ولكن في Montelli النجل الأكبر، سوني (Magner)، يبقى كما هو "ليس على ما يرام." , . يسمع قريبا الضوضاء المزعجة، ويذهب الطابق السفلي للحصول على بندقية والده، ويسمع ضحك، وبعد ذلك، ثم قال انه يقع ضحية لتسلط الشياطين.. قريبا، وهو يمتلك الآن سوني يبدأ لديهم مشاعر جنسية لأخته باتريشيا (فرانكلين) وتقرر أن "تلعب لعبة" معها حيث يعمل مصور الشهير وهي نموذجه. . وقالت انها توافق وينتهي في نهاية المطاف ممارسة الحب معه.

. تذهب ليقول الأب Adamsky هذا، ولكن لديه انهيار في حين قالت له؛ سوني يصبح أكثر خبثا وكأنه شيطان، ويبدأ وجهه يتحول الى شيطان مثل الوجه والدهشة يحاول أن يبقي عائلته بعيدا، ولكن غير ناجحة بسبب وحيازة شيطان، الذين عادة اتصالات من خلال سماعات سوني له. . في عيد سوني سعادة يعزل من حفلة عيد ميلاد له، ويدعو باتريشيا الذي يأتي للتحقق عليه.." ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى مراحل شيطان له جسمه وأصبحت أشبه شيطان، وقال انه يرسل لها بعيدا يدعو لها "الكلبة اللعنة." . باتريشيا يهرب، والبكاء، ويحاول أن يقول أن تفكر وتمتلك سوني أو شيء ما، لكنه لا يجيب لا. , . بدلا من ذلك، دولوريس بعد الصفعات باتريشيا التنصت عليها. . في وقت لاحق من تلك الليلة، روح الشر يقول سوني إلى "قتل 'م" الذي يذهب ويحصل على بندقية والده، يطلق النار على والده، ثم والدته، شقيقته الصغرى، شقيقه الأصغر، وبعد مطاردة يقتل أخيرا باتريسيا.

. تم إلقاء القبض سوني، ولكن الدول أنه لا يتذكر أي وقت مضى بقتل عائلته، وأخذ بعيدا، واليوم التالي وصلت الشرطة والتقاط الجثث. on يدرك بعد ذلك أن يمتلك سوني ويطلب من الكنيسة إذا كان يمكن إجراء طرد الارواح الشريرة على أنها ترفض ولكن سوني، ولا يصدق عليه. , ولذلك يأخذ على عاتقه سوني الحرة، ويحرر له من سجن ويأخذه إلى الكنيسة حيث يهرب سوني بعد رؤية الصلبان على الأبواب. يعمل بعد وقت قصير من سوني ويتتبع به إلى المنزل، حيث يؤدي وطرد الارواح الشريرة، والإفراج عن الروح سوني لل.. كما يصل رجال الشرطة، يسأل الأب توم Adamsky (Prine) لاتخاذ سوني بعيدا عنه، في حين تبين Adamsky أن يحوزها. . مكان وجوده وما يحدث بعد ذلك غير معروف



الممثلون :



James Olson as Father Adamsky جيمس أولسون والأب Adamsky
Jack Magner as Sonny Montelli جاك Magner كما Montelli سوني
Burt Young as Anthony Montelli بيرت يونغ وMontelli أنتوني
Rutanya Alda as Dolores Montelli Rutanya ألدا كما Montelli دولوريس
Diane Franklin as Patricia Montelli ديان فرانكلين كما Montelli باتريشيا
Brent Katz as Mark Montelli برنت كاتز وMontelli مارك
Erika Katz as Janice "Jan" Montelli اريكا كاتز وجانيس Montelli "يناير"
Andrew Prine as Father Tom أندرو Prine وتوم الأب
Moses Gunn as Detective Turner موسى غن كما تيرنر المخبر
Ted Ross as Mr.Booth, the lawyer تيد روس وMr.Booth، المحامي



صور من الفيلم


























اتركم مع الفيلم الرعب الرهيب الفيلم غير مترجم ولكن بلغة الانجليزية

وانتمى لكم طيب المشاهدة وارجو تقييم الفيلم satan pop

الفيلم لمن هم فوق+18


satan 5


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Amityville Horror 2 The Possession
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من أجمل ألــعاب الرعب Sanitarium Horror

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات المرعـ سوكيد ـب لاقـوى افـلام الرعـب والغمــوض :: تحميل أقوى الافلام :: تحميــل أفلام الرعب الغير مترجمة والممنوعة-
انتقل الى: